الجمعة 27 سبتمبر 2024

مصطفى شعبان عن«قادرون باختلاف»: أتمنى المشاركة في المرات المقبلة

مطصفى شعبان

فن26-4-2022 | 21:29

دار الهلال

أعرب الفنان مصطفى شعبان، عن سعادته الشديدة بالمشاركة في احتفالية "قادرون باختلاف"، مشيرًا إلى أن الأطفال في قمة الذكاء، لافتًا إلى أنهم يمتلكون مواهب كبيرة.

وقال مصطفى شعبان خلال لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري": "مشاركتي في الاحتفالية كان شرف كبير ليا، وتعد المشاركة الثانية بالنسبالي، وأتمنى أن أشارك في المرات المقبلة، كما شعرت بطاقة حب وصدق نابعة منهم غريبة جدًا".

وتابع مصطفى شعبان: "علاقتي بالأطفال لا تزال قائمة حتى الآن، ونتكلم كثيرا على التليفون المحمول، وأنا بشارك حكايتي ويومي معاهم بشكل يومي، وهما يتبادلون حكايتهم معي أيضًا، والمهم أن طاقة الحب كنت مفتقدها، وبدأت أشعر بها بشكل كامل الآن بعد تعارفي على تلك المجموعة الجملية".

ويشارك الفنان مصطفى شعبان في البساق الرمضاني الحالي، في مسلسل "دايما عامر"، و

وتدور أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، ويتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

ومسلسل «دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني، نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي ، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.