الأربعاء 15 مايو 2024

الحلقة 25 من «دايما عامر» تتصدر التريند بعد نجاح مصطفى شعبان في إعادة فريد لمنزله

مسلسل دايما عامر

فن27-4-2022 | 13:19

همت مصطفى

تصدرت الحلقة 25 من مسلسل «دايما عامر» والتى عرضت، أمس الثلاثاء 25 رمضان، تريند «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، بعد أن شهدت تصاعد في الأحداث والعديد من المواقف المثيرة.

وكان من أبرز الأحداث بالحلقة 25 في مسلسل « دايمًا عامر»، عودة مستر عامر «مصطفى شعبان» إلى المدرسة، وذهب لمكتب ميس زهرة «لبلبة» وأخبرها أنه نجح في أن يعيد فريد إلى منزله بعدما ترك الأخير منزله لأيام بسبب المعاملة القاسية التي يلقاها من والده.

وشهدت الحلقة أيضًا خطة طارق لتوريط مستر عامر في مشكلة، حيث قررالأول إنشاء جروب يهدد فيه الثاني لمحاولته عدم دخوله المدرسة من جديد، واستغل طارق سفر مستر عامر مع المدرسة لرحلة الأقصر واجتمع مع أصدقائه.

وتدور أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، ويتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

جدير بالذكر أن طريقة كتابة مسلسل «دايمًا عامر» مختلفة، حيث تمت الاستعانة بالمشكلات التي يعرضها أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتمد المسلسل على ديكور المدرسة.

«دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني،نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي ، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.

Dr.Radwa
Egypt Air