السبت 18 مايو 2024

قبل عرض الحلقة الأخيرة من "فاتن أمل حربي" ماندو العدل يوجه رسالة لفريق العمل

فاتن أمل حربي

فن1-5-2022 | 14:39

منار بسطاوي

أعرب المخرج محمد العدل الشهير بـ "ماندو" عن سعادته الكبيرة للنجاح الذي حققه مسلسل "فاتن أمل حربي"، وهنأ فريق العمل بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأكد على اشتياقه لهم.

ونشر محمد العدل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لفريق العمل، وعلق عليها قائلًا: "النهاردة هتتعرض آخر حلقة لفاتن أمل حربي.. شكرًا لربنا على كرمه.. وشكرًا لكل الأبطال اللي ورا الكاميرا االي تعبتهم".

وأضاف محمد العدل: " شكرًا لكل الممثلين اللي أدوني من روحهم.. وقلبهم.. هتوحشني تونة.. الست فاتن أمل حربي.. كل سنة وأنتوا طيبين وعيد سعيد على كل الناس".

 ينتمي مسلسل «فاتن أمل حربي» للدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والرسمي، وغيرهما من القضايا التي تهم المرأة، والمرأة الحاضنة، من خلال شخصية فاتن التي تجسدها نيللي كريم، وهي أم مطلقة تدخل في صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها، عندما ترغب بالزواج مرة أخرى.

وتظهر نيللي كريم في مراحل عمرية مختلفة خلال الأحداث، وتجسد دور موظفة بالشهر العقاري، وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث المسلسل، ويظهر الفنان شريف سلامة خلال الأحداث بدور زوجها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين، وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

أبطال «فاتن أمل حربي» نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، جيلان علاء، حاتم صلاح، بهاء الخطيب، محمد سامي، أحمد أسامة، محمد الشرقاوي، وائل ترك، وآخرين، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل. https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4821773881284904&id=100003570198213

الاكثر قراءة