الخميس 16 مايو 2024

الإسماعيلي في الدوري.. 3 مدربين بـ «2 فوز و 9 هزائم»

حمزة الجمل ومجلس الإسماعيلي

ملاعب الهلال3-5-2022 | 20:52

محمد عمر

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حمد إبراهيم وذلك بإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

واتخذ مجلس إدارة الإسماعيلي بإجماع الآراء قرار إنهاء التعاقد بالتراضي بسبب استمرار نزيف النقاط وغياب التوفيق عن الفريق مما أدى لتعرضه لهزيمتين على التوالي في آخر مواجهات الفريق أمام إنبي وطلائع الجيش ضمن منافسات الدوري العام.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، تعيين حمزة الجمل على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لحمد إبراهيم الذى رحل بالتراضي بين الطرفين بسبب سوء النتائج.


ويعد حمزة الجمل هو المدير الفني الرابع للإسماعيلي هذا الموسم.

البداية مع طلعت يوسف و3 هزائم
وبدأ الإسماعيلي الموسم تحت القيادة الفنية للمدرب القدير طلعت يوسف الذي لم يستطيع قيادة الفريق بنفسه خلال تواجده على رأس القيادة الفنية لـ 3 مبارياتب الدوري، بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل انطلاق الموسم.

وخسر الإسماعيلي 3 مباريات متتالية تحت قيادة طلعت يوسف أمام الأهلي وسيراميكا والبنك الأهلي.

 الأرجنتيني خوان براون 3 هزائم و3 تعادلات

وتم الاستعانة بالمدرب الأرجنتيني خوان براون، الذي قاد الدراويش في 6 مباريات فقط بالدوري ،  خسر في 3 وتعادل في مثلهم ليرحل ويتم الاستعانة بحمد إبراهيم المدرب العام السابق للفريق.

 حمد إبراهيم حقق أول فوزين للإسماعيلي
 تولي حمد إبراهيم مهمة تدريب الإسماعيلي لأول مرة كرجل أول بعدما كان مساعدًا لإيهاب جلال خلال الفترة الماضية، وقاد الإسماعيلي في 8 مباريات بواقع 7 في الدوري ومباراة وحيدة في كأس مصر وفاز بها بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.

واستطاع حمد ابراهيم في تحقيق فوزين للإسماعيلي هذا الموسم، على الاتحاد السكندري 2-1، وايسترن كومباني 2-0، وتلقى 3 هزائم اخرهم أمام طلائع الجيش وحقق تعادلين.