الأربعاء 8 مايو 2024

أحمد العوضي يظهر مع أبناء منطقته في النعام بعين شمس (فيديو)

أحمد العوضي

فن9-5-2022 | 16:29

همت مصطفى

زار الفنان أحمد العوضي، حي النعام، بمنطقة عين شمس، بالقاهرة، اليوم، وهي منطقة مسقط رأسه، والتي عاش بها مع أهله في صباه، ورحب به أهالي المنطقة والتقطوا معه الصور، والفيديوهات.

وشارك أحمد العوضي، فيديوهات قصيرة عبر صفحته الرسمية على موقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك» مع جمهوره  من الأطفال والكبار من أهالي منطقته بحي النعام، عين شمس، كما شاركت الصفحة الرسمية لمنطقة عين شمس، على موقع «فيسبوك» فيديوهات لأهالي المنطقة مع أحمد العوضي.

وشارك الفنان أحمد العوضي في مسلسل الأنيمشن المصري « يحيى وكنوز» والذي تم  عرضه على شاشة DMC،  في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، ويوثق المسلسل لحدث حضاري مهم تم على أرض مصر وهو حفل نقل المومياوات.

مغامرات «يحيى وكنوز»  في رمضان2022، أول مسلسل أنيمشن يوثق من حدث  حضاري عظيم تم على أرض مصر، بمشاركة كلار النجوم كبار أبرزهم الفنانة الكبيرة  إسعاد يونس و الفنانون أحمد السقا وياسر جلال عصام السقا وأحمد العوضي وأشرف عبد الباقي و علاء مرسي وسامي مغاوري والأطفال زياد وبثينة ( يحيى وكنوز)، والمسلسل إنتاج:هاشتاج ميديا و تأليف محمد عدلي وإخراج:محمد عيد ، وإخراج شريط الصوت  وأداء ممثلين:عماد إسماعيل ومشرف عام على الإنتاج إسلام عبد الحكيم.

 وحظي المسلسل الكرتوني «يحيي وكنوز»، بمشاهدة كبيرة وخاصة من الأطفال طوال شهر رمضان الماضي 2022.

Egypt Air