الجمعة 10 مايو 2024

مايان السيد تتصدر «جوجل» بسبب رسائل وجهتها للجمهور

مايان السيد

فن10-5-2022 | 11:19

منار بسطاوي

تصدرت الفنانة مايان السيد، مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد توجيهها إحدى الرسائل لمتابعيها، وتأكيدها على أنها تتجاهل التعليقات السلبية، لافتة أن حياتها أصبحت بشكل أفضل.

ونشرت مايان السيد عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين.. فإنك تصبح أكثر سعادة وتعي بحرية.. هذا الأمر حقًا غير حياتي للأفضل".

وسافرت الفنانة مايان السيد، برفقة الفنانة أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة، والمخرج عادل أديب، منذ أيام، إلى المكسيك؛ لقضاء عطلتهما الصيفية سويًا والاستمتاع والاسترخاء على شواطئ المحيط الهادئ، وزيارة العديد من الأماكن الساحرة.

وظهرت الفنانة مايان السيد في مسلسل "الاختيار 3"، والتي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2022، وجسدت به دور "أية" نجلة الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن مايان السيد قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بثلاثة مسلسلات "لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة" و"حرب أهلية".

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة النجمة مني ذكي، والنجم محمد فراج، والنحم محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أدهم الشرقاوي، أسامة الهادي، احمد القاسم، محمد التاجي، حنان يوسف، ماجدة منير، الآء سنان، نور ايهاب، ياسمين وافي، من تأليف وإخراج تامر محسن

 

Dr.Radwa
Egypt Air