الخميس 27 يونيو 2024

أبرزهم عواطف حلمي وعادل إمام.. فنانين عارضوا انخراط أبنائهم بالوسط الفني

عواطف حلمي

فن10-5-2022 | 14:23

منار بسطاوي

احتلت الفنانة عواطف حلمي الأعلى بحثًا في "جوجل"، وذلك بعد حلولها في أحد البرامج، وتصريحها بأنها ترفض انخراط حفيدها لابنتها الفنان نور خالد النبوي بالوسط الفني، لافتة أن هذا الاتجاه أصبح صعبًا، وبه العديد من الأزمات.

ولم تكن عواطف حلمي هي الفنانة الأولى التي ترفض مشاركة أبنائها بالوسط الفني، ولكن هناك العديد من الفنانين الذين عارضوا انضمام أبنائهم لهذا المجال، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

عادل إمام

كشف الزعيم عادل إمام في العديد من التصريحات الإعلامية عن رفضه لمشاركة ابنته سارة بالوسط الفني، مؤكدًا أن السبب هو أنه رجل شرقي، ولكنه يسمح لأبنائه الإثنين الانخراط في هذا الوسط.

صلاح عبد الله

من جانبه صرح الفنان صلاح عبد الله، في إحدى المرات أنه يرفض انخراط أبنائه بالوسط الفني، وخاصة الإناث، لافتًا أن السبب في ذلك هو أن الوسط أصبح يواجه العديد من الصراعات، ولا يريد أن يتعرض أبنائه لما تعرض له.

وائل جسار

وكان الفنان اللبناني وائل جسار كشف في الموسم الرمضاني 2022 أثناء استضافته في أحد البرامج عن رفضه لدخول أبنائه بالوسط الفني، مؤكدًا أنه عانى كثيرًا، ولا يفضل تكرار المعاناة مع أبنائه.

ياسمين عبد العزيز

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فأكدت أن الوسط الفني أصبح يفتقد الاطمئنان على عكس قديمًا كانت يتمتع ببريق خاص، وكان الفنان له احترامه، ولا تحاوطه الشائعات مثل الآن، لافتة أن هذا السبب في رفضها مشاركة أبنائها للوسط الفني.

ماجد المصري

وأعلن الفنان ماجد الصري في العديد من تصريحاته عن رفضه التام لدخول أبنائه الوسط الفني، لافتًا أنه من الممكن الموافقة على عمل الذكور به، أما الإناث فهو أمر مرفوض تمامًا له بسبب أنه رجل شرقي على حد تعبيره.