الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الغربية يؤكد التصدي بكل حزم لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية

محافظ الغربية

محافظات11-5-2022 | 12:11

دار الهلال

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، تصدي جميع أجهزة المحافظة بكل حزم وقوة لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على الرقعة الزراعية وتنظيم عملية البناء.

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم الأربعاء، أن المحافظ تابع جهود الوحدات المحلية في مركز ومدينة المحلة الكبرى، وحي أول المحلة بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأعمال البناء المخالف في المهد، تحت إشراف وجدي الجرواني رئيس المدينة وعلاء النمر رئيس حي أول المحلة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الزراعة وقوات الشرطة.

وأوضح أنه تم إيقاف حالة تعد على أرض زراعية بالوحدة المحلية بنمرة البصل وإزالة سور مبنى بالبلوك على مساحة 10 أسهم بحوض الكباشين، إلى جانب قيام الوحدة المحلية بالعامرية بإزالة شدة خشبية فوق سطح الأرض بقرية دنوشر على مساحة 16 سهما، كما قامت الوحدة المحلية بالبنوان بإزالة سور بالبلوك بعزبة زنز على مساحة قيراط.

وقامت رئاسة حي أول المحلة الكبرى بإزالة شدة خشبية لأعمدة بالدور الرابع في المهد لعقار بمنطقة شكري القوتلي بمسطح 200م2 تقريباً، وتمت الإزالة بشكل كلي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.