الجمعة 10 مايو 2024

الموقف صعب .. ريهام سعيد توجه رسالة مهمة لـ ويجز

ريهام سعيد

فن11-5-2022 | 15:46

منار بسطاوي

أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن إعجابها بصوت الفنان شريف إسماعيل، عند غنائه لتراك "البخت" بتوزيع مختلف عن الذي يغنيه بها "ويجز".

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لشريف إسماعيل، وعلقت عليه قائلة: "أنا أسفة إني أقول إن إحنا بقينا محاطين في الفن والإعلام بناس غريبة.. عديمه الموهبة والكاريزما عشان معاهم فلوس أو واسطة وفي ناس كتير مدفونة.. شريف أنت جبار.. ويجز أنت جميل وأغانيك تحفة بس الموقف صعب الأغنية كده أحلى".

وتصدر ويجز من قبل تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك بأوديو تراك «البخت»، الذي حصد به ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة عند طرحه.

واجه مؤدي الراب ويجز الكثير من الانتقادات في أول ظهور له بعد طرحه أحدث أعماله، وهو أوديو تراك «البخت»، واتهمه الجمهور بالتناقض، لظهور علامات السعادة واضحة على وجهه، كما اتجه للمرة الأولى لمناقشة الموضوعات العاطفية الحزينة في كليباته.

 ونشر «ويجز» عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له وهو يستقل دراجة بخارية، وجاءت التعليقات عليها: «يعني أنت وجعت قلبنا كلنا وخارج تتفسح»، «مبسوط أنت دلوقتي بعد ما نكدت علينا»، وغيرها الكثير.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

 

Dr.Radwa
Egypt Air