السبت 18 مايو 2024

محافظ الاسكندرية يكلف الجهات المختصة بتكثيف حملات إزالة التعديات والإشغالات

محمد الشريف محافظ الإسكندرية

محافظات11-5-2022 | 20:13

دار الهلال

كلف محمد الشريف محافظ الإسكندرية الجهات المختصة بتكثيف حملات إزالة التعديات والإشغالات على مستوى الأحياء، مع إتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات، وذلك في إطار سلسلة الحملات المكبرة التي تنفذها محافظة الإسكندرية للقضاء على الاشغالات والتعديات استجابة لشكاوى المواطنين.

وذكرت محافظة الإسكندرية ،في بيان اليوم، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شنت من خلال وحدة التدخل السريع وبالتنسيق مع حي المنتزة أول برئاسة محمد سحلول عددا من الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات شملت شوارع مدينة فيصل، حيث أسفرت الحملة عن التحفظ على عدد ٣٤٥ حالة إشغال متنوع وإزالة عدد ١٥ سقيفة وضبط كمية كبيرة من الشيش وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وفي سياق متصل، وجه محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف أعمال الرصد الميداني والمتابعة اللحظية لضبط المخالفات على مستوى الأحياء.

وذكر بيان محافظة الإسكندرية أن الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة رصدت تحت إشراف أحمد حبيب، المشرف العام، عدد 2 سيارة نقل لمخلفات الأتربة والردم بالطريق الدائري، بدون غطاء، ومخالفة لطرق النقل، وعلى الفور تم التحفظ عليها، حيث تم التنسيق مع إدارة الرصد البيئي بالمحافظة ، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة نحو تحرير المحاضر والغرامات المقررة.

الاكثر قراءة