الأربعاء 26 يونيو 2024

الصحف الإنجليزية تتغنى بأداء صلاح مع ليفربول

15-7-2017 | 11:24

تغنت الصحف الإنجليزية بأداء النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول، المنتقل إليه حديثاً خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً، قادما من روما الإيطالي. 

وشارك صلاح في مباراة ليفربول الودية التي أقيمت أمس الجمعة، استعدادا للموسم الجديد أمام فريق ويجان والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وسجل “الفرعون المصري” هدف التعادل لـ”الريدز”.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” عن صلاح: قدم عرضا جيدا أمام ويجان ولم يحتاج الكثير من الوقت للوصول لمرمى المنافس.

أما “ديلي إكسبريس:، فأكدت أن ثنائي ليفربول، محمد صلاح وفيليب كوتينيو هما الأفضل في اللقاء وحصل كليهما على 8 من 10 درجات في التقييم الذي أعدته الصحيفة عن مستويات اللاعبين في المباراة.

فيما عبرت صحيفة "ميرور"، عن أداء “الفرعون المصري” قائلة: “أدخل السعادة لقلوب جماهير ليفربول بعد تألقه في مباراة ويجان، مشيرة إلى أن هذا اللقاء منح الجميع مؤشرات إيجابية عنه، خاصة بعدما قدم مستويات رائعة مع روما الإيطالي قبل انضمامه لصفوف ليفربول في صفقة قياسية”.

وسيغادر فريق ليفربول إلى هونج كونج؛ للمشاركة في بطولة كأس آسيا للدوري الإنجليزي الودية، حيث يلتقي مع كريستال بالاس 19 يوليو في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقي مع وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتي يوم 22 يوليو، وستتم إقامة مباراتي تحديد صاحب المركز الثالث ونهائي الكأس في اليوم نفسه.

ويخوض ليفربول مباراة ودية أخرى 29 يوليو، أمام هيرتا برلين الألماني بمناسبة مرور 125 عاماً على تأسيس الناديين، على أن تقام المباراة بالملعب الأوليمبي بمدينة "برلين" الألمانية، وهو الملعب الذي استضاف نهائي كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا، ونهائي دوري أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.