الأربعاء 26 يونيو 2024

أسمى معانى الإنسانية.. شاب يفقد حياته من أجل إنقاذ كلبه

الشاب وكلبه

الهلال لايت 14-5-2022 | 20:14

ميادة عبد الناصر

في واقعة مؤلمة، توفي شاب بريطاني أثناء محاولته إنقاذ كلبه من نهر إسباني بالقرب من بنيدورم، وقد فقد بول ليبيهان، 24 عاما حياته، بعد أن واجه صعوبات في نهر بولولا الذي أودى بحياة ثلاثة أشخاص آخرين في الشهر الماضي. 

ووفقا لموقع "ديلي ستار" البريطاني، فقد تم سحب ليبيهان فاقدًا للوعي من الماء بالقرب من شلال بالقرب من بقعة الجمال الشهيرة، حيث تم العثور عليه بالسيارة شمال بينيدورم.

وقد توفي الشاب أثناء محاولته إنقاذ كلبه، وفقًا لتقارير محلية، في تصرف قالت عائلته إنه يظهر مدى نكرانه للذات حيث تظهر إحدى صوره على فيس بوك وهو يحتضن كلبه الأليف.

وأكد مصدر بالشرطة بعد الغرق، أن التيار جرفه بعيدًا، ويعتقد أن ليبيهان قد  تدرب في  أكبر مؤسسة تدريب للبحرية الملكية في جنوب غرب إنجلتر على نهر لينهير في كورنوال.

وفشلت جهود إنقاذ المصاب وأعلن عن وفاته في مكان الحادث  وذكرت تقارير محلية أن الشهود حاولوا إنقاذه عن طريق إجراء الإنعاش القلبي الرئوي عليه قبل وصول المتخصصين لتولي المسؤولية.

وتأتي المأساة الأخيرة بالقرب من بقعة الجمال في فوينتيس ديل ألغار بعد مقتل أربعة أشخاص هذا الشهر في نفس المنطقة حيث قتل  شخصان أحدهما مرشد في بعد أن جرفهما التيار بعد هطول أمطار غزيرة كما غرق متنزه بعد سقوطه في الشلال حيث قيل إن المأساة الأخيرة قد حدثت ، وهو شلال معروف باسم شلال بولولا. 

 

الاكثر قراءة