الخميس 2 مايو 2024

تجاهلتها هند صبري وعانت من التنمر.. أزمات في حياة نادية العراقية

نادية العراقية

فن16-5-2022 | 17:15

منار بسطاوي

تعد الفنانة نادية العراقية واحدة من القلائل اللاتي تألقن في الكوميديا، فبالرغم من أنها من تنتمي لنجوم الصف الثاني إلا أنها استطاعت أن تزرع محبتها بقلوب جمهورها، وكما لفتت أنظار الجمهور حولها، وعلقت بأذهانهم بعض "إيفاتها".

ويحل علينا اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنانة نادية العراقية، والتي رحلت عن عالمنا في عام 2021 متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا عن عمر يناهز الـ59 عامًا.

وواجهت الفنانة نادية العراقية العديد من الأزمات في أيامها الأخيرة، والتي سنستعرض أبرزها في السطور التالية.

عدم مشاركتها في أعمال فنية

وأعلنت الفنانة نادية العراقية قبل وفاتها عن حزنها الشديد، وذلك لعدم عرض أعمال عليها، لافتة أنها قدمت العديد من الأدوار الكوميدية الناجحة، والتي لها صدد كبير في قلوب الجمهور.

نادية العراقية تتعرض للتنمر

وتعرضت الفنانة نادية العراقية في السنوات الأخيرة للتنمر عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في بعض الصور التي تجمعها بأبنائها، وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد البعض بأنهم لا يشبهونها، وأنهم يتمتعون بجمال كبير.

ووصل الأمر إلى الاتهام باختلاط الأنساب، والتشكيك به، واتهموها بالخداع، ولكنها حاولت الدفاع عن نفسها من خلال صور قديمة لها تظهر مدى التشابه بينها، وبين أبنائها.

أزمة مسلسل "البحث عن علا"

وأعربت الفنانة نادية العراقي عن غضبها الكبير قبل وفاتها بمدة قصيرة، وذلك بعد تعاقد الفنانة هند صبري على مسلسل "البحث عن علا"، والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز"، والتي كانت تشارك به نادية بدور "سندس"، ويعتبر دورها من أهم الشخصيات التي ساهمت في نجاح العمل.

وهذا الأمر أغضب نادية العراقية كثيرًا بسبب تجاهل صناع مسلسل "البحث عن علا" لشخصيتها تمامًا، ونشرت عبر صفحتها الرسمية قائلة: "أنا مش هتكلم هخلي الجمهور يتكلم لما يشوف الجزء الثاني من عايزة أتجوز البحث عن علا.. ويلاقي شخصية سندس مش موجودة وكانت سبب من أسباب نجاح المسلسل بشهادة الجمهور.. معرفش بقى موتوها ولا واحدة تانية خذت الشخصية.. عشان بس تعرفوا اللي بيحصلي".

Dr.Randa
Dr.Radwa