الإثنين 29 ابريل 2024

شقيق عادل إمام لـ«دار الهلال»: نحتفل بعيد ميلاد الزعيم في نطاق عائلي.. ومشروعه الجديد بالسينما

عادل إمام

فن17-5-2022 | 13:56

أشرف سلام

يحتفل الزعيم عادل إمام مع أسرته ومحبيه، اليوم، بعيد ميلاده الـ82، متذكرين النجاحات الساحقة التي حققها على مدار تاريخه الفني الكبير، حتى بات واحدًا من أساطير الفن المصري، وينتظر الجمهور عودته بقوة في عمل فني جديد.

 

وتواصلت «دار الهلال» مع المنتج الكبير عصام إمام، شقيق النجم عادل إمام، للتعرّف إلى كواليس الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم، وقال في تصريحات خاصة: "الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم هذا العام سيكون على نطاق ضيق، حيث يجتمع أفراد الأسرة فقط ونحتفل معه بكعكة عيد ميلاده".

 

وأضاف: "الحقيقة أننا نخاف كثيراً على سلامة الزعيم، ولا يمكن أن نحتفل كما كنا نفعل في السنوات السابقة لظهور جائحة كورونا، حيث يجتمع عدد كبير من أصدقائه، فاتباع الإجراءات الاحترازية أفضل في هذه الظروف".

 

وعن أعماله الجديدة، قال: "عادل إمام سوف يعود إلى جمهوره من خلال السينما، حيث ينتظر انتهاء محمد إمام من طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "عمهم" في عيد الأضحى المقبل، وبعدها تبدأ التحضيرات لفيلم "الواد وأبوه"، والذي يجمع الزعيم ومحمد إمام، ومن إخراج رامي إمام، ومن إنتاجي".

 

ووجّه المنتج عصام إمام الشكر إلى جمهور ومحبي عادل إمام، الذين قدموا له التهنئات في الاحتفال بعيد ميلاده، داعيًا الله أن يديم عليه الصحة وحب الناس.

 

وكان الزعيم عادل إمام قال في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال»، عقب انتهاء عرض مسلسل "فلانتينو" في رمضان 2020، وظهور جائحة كورونا: "أنا في إجازة فنية بعد انتهاء عرض مسلسل "فلانتينو"، وقرار إجازتي لا يزال ساريًا ولم أتراجع عنه، وله أسبابه".

 

وأضاف: "إجازتي الفنية لا تسري على الدراما التلفزيونية فقط، بل على السينما أيضًا، ولا أحضر لأي أعمال جديدة في هذه الفترة".

 

يُِشار إلى أنّ مسلسل "فلانتينو" من بطولة عادل إمام، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

Dr.Randa
Dr.Radwa