الثلاثاء 14 مايو 2024

مش فاهمة سؤالك .. مشادات وخلافات في مراسم تشييع جنازة سمير صبري

سمير صبري

فن21-5-2022 | 15:20

منار بسطاوي

شيعت جنازة الفنان سمير صبري عقب صلاة ظهر اليوم السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، متجهة لمقابر العائلة في مسقط رأسه بالإسكندرية، وذلك عقب وفاته أمس الجمعة عن 85 عامًا.

وشهدت تشييع جنازة الفنان سمير صبري عددًا من الأحداث، والتي سنرصدها في السطور التالية.

حضور كبير من نجوم الفن

حضور عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم عمرو محمود ياسين وسهير رمزي، ويسرا، وسميرة أحمد، وإلهام شاهين، وداليا البحيري، وأحمد السقا، وسوزان نجم، وميرفت أمين، ونهال عنبر، ولقاء سويدان، منير مكرم، وفيفي عبده، والدكتور أشرف زكي، وبوسي شلبي، وهاني رمزي، وغادة إبراهيم، وغيرهم الكثير.

انفعال إلهام شاهين

وانفعلت الفنانة إلهام شاهين على أحد المراسلين الصحفيين أثناء تشييع الجنازة، ورفضت الإجابة عن سؤاله، وعلقت على سؤاله قائلة: "مش فاهمة السؤال".

خلاف بين إلهام شاهين وغادة إبراهيم

وشهدت تشييع مراسم الجنازة خلافًا بين  الفنانة غادة إبراهيم، والفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، وذلك بعد محاولة غادرة ركوب أتوبيس الفنانين التي خصصته نقابة المهن التمثيلية لهم من أجل اللحاق بالجنازة، ونقلهم للإسكندرية حيث دفنه بها.

وكشفت غادة إبراهيم عن تفاصيل الخلاف أنها أثناء توجهها للركوب بالأتوبيس منعتها الفنانة إلهام شاهين، وقالت لها: "الأتوبيس أتملى.. مفيش مكان"، الأمر الذي أغضب غادة كثيرًا، وانفعلت، ودخلت في نوبة بكاء.

توديع دنيا سمير غانم له    

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على حضور جنازة صديق والدها، ورفيق دربه الفنان سمير صبري، وذلك بالتزامن مع الذكرى الأولى على وفاة والدها والتي وافقت أمس الجمعة 20 مايو، وظهرت بالجنازة بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان.

Dr.Radwa
Egypt Air