السبت 29 يونيو 2024

بحوزتهم 12 كيلو بانجو وحشيش.. حبس عصابة الاتجار في المخدرات بدمياط

متهمون ارشيفية

الجريمة21-5-2022 | 22:46

مصطفي السيد

قررت النيابة العامة، حبس عناصر عصابة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالاتجار في المخدرات بمحافظة دمياط، وطلبت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وسرعة تحريات المباحث عن المتهمين ونشاطهم.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) وبالاشتراك مع مديرية أمن دمياط، تابعت نشاط تشكيل عصابي ضم 6 أشخاص، لعدد خمسة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة دمياط، يقومون على إدارة بؤرة إجرامية مسلحة شديدة الخطورة بدائرة قسم شرطة أول دمياط، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة لحماية نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط أربعة من المتهمين (لثلاثة منهم معلومات جنائية) حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول دمياط، وضبط بحوزتهم (كمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلوجرامات – كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – مبالغ مالية – 4 هواتف محمولة – 3 قطع سلاح أبيض)، وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (150.000 مائة وخمسون ألف جنيه تقريبًا) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.