الثلاثاء 21 مايو 2024

بينهم حودة بندق.. حفلات الزفاف تسيطر على الوسط الفني

حودة بندق

فن23-5-2022 | 17:26

منار بسطاوي

احتل الفنان الشعبي حودة بندق، مكانة في مؤشرات البحث بـ«جوجل»، بعد احتفاله بزفافه أمس الأحد في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، على شقيقة المطرب إياد جياد، وحضر الحفل عدد من الأقارب والأصدقاء، ونجوم الفن الشعبي، والملحنين، والمؤلفين.

ولم يكن حودة بندق هو الوحيد الذي احتفل بزفافه بالساعات الماضية، ولكن شهد الوسط الفني عددًا من الاحتفالات، وهو ما سنستعرضه بالسطور التالية.

بوسي

وكانت الفنانة بوسي، احتفلت أمس الأحد، بزفافها بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، على مصفف الشعر الشهير هشام ربيع، وحضره عدد من نجوم الفن، وأحيته الفنانة دينا، حيث جمعت علاقة كبيرة بين الثنائي في الفترة الأخيرة، ولم تكن هي الزيجة الأولى للاثنين.

دنيا عبد العزيز

ومن جانبها، احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز، أمس الأحد، بحفل حنتها؛ استعدادًا لزفافها بالساعات المقبلة، بعد شهرين من احتفالها بعقد قرانها، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

منة عرفة

وأعلن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، عن احتفالهما بزفافهما في حفل اقتصر الحضور به على العائلة فقط؛ تجنبًا للجدل المثار حول علاقتهما بالفترة الأخيرة، وتدخل البعض بينهما، فحرصا أن تكون علاقتهما بعيدة عن الأضواء.

مدحت العدل

واحتفل المنتج جمال العدل، بعقد قران نجلته آية العدل في أحد المساجد الكبرى بالقاهرة، أول أمس السبت، واقتصر الحضور على العائلة فقط، وعقد القران الشيخ علي جمعة.