الخميس 16 مايو 2024

جامعة الإسكندرية فرع مطروح تعتمد نتائج كلياتها

16-7-2017 | 16:02

اعتمد مجلس جامعة الإسكندرية فرع مطروح اليوم الأحد، نتائج بكالوريوس كلية الزراعة، وبكالوريوس كلية رياض الأطفال، وبكالوريوس كلية الإدارة الفندقية "السياحة والفنادق". 
 

ووافق المجلس على قيام كلية الزراعة الصحراوية والبيئية بمطروح بمجموعة من ورش العمل، كمبادرة لمجموعة مشروعات صغيرة إسهاماً من الجامعة في نشر ثقافة العمل وفتح آفاق عمل جديدة للشباب.
 

وأحيط المجلس علماً بقرار المجلس الأعلى للجامعات بالموافقة على تغيير مسمى كلية الإدارة الفندقية بمطروح إلى كلية للسياحة والفنادق جامعة الإسكندرية فرع مطروح ، وبدء الدراسة بمرحلة الدراسات العليا بكلية السياحة والفنادق جامعة الإسكندرية فرع مطروح.
 

ووافق المجلس على مخاطبة المجلس الأعلى للجامعات للموافقة على تطبيق لائحة الدراسات العليا بكلية الطب البيطرى جامعة الإسكندرية الصادرة بالقرار الوزاري رقم ( 1913 ) بتاريخ 14/6/2014 على كلية الطب البيطري بمطروح.
 

كما وافق على تجديد عضوية كلا من محافظ مطروح ووكيل أول وزارة التربية والتعليم بمطروح ووكيل أول وزارة الصحة بمطروح ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمطروح ورجال الأعمال ( بلال أحمد بلال عيسى وأحمد محمود محمد حبون).