الأحد 5 مايو 2024

هبة عبد الغني بعد تكريمها وشقيقها بالمهرجان القومي للسينما: «إبداع لا يتوقف»

هبة عبد الغني

فن31-5-2022 | 17:01

منار بسطاوي

أعربت الفنانة هبة عبد الغني عن سعادتها لتكريمها مع شقيقها المخرج محسن عبد الغني، بالدورة الـ24  للمهرجان القومي للسينما المصرية.

ونشرت هبة عبد الغني  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورا من التكريم، وعلقت عليها قائلًا: "ماشاء الله ولا قوة إلا بالله.. الحمد لله على نعمة التوفيق.. منحتنا لجنة تحكيم الأفلام التسجيلة والقصيرة والتحريك في المهرجان القومي للسينما المصرية في دورته الـ24 برئاسة مدير التصوير سعيد الشيمي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Heba Abdelghany | هبة عبدالغني (@hebaabdelghany.official)

وتابعت هبة عبد الغني: "شهادة تقدير للممثلة هبة عبد الغني عن دور مريم في فيلم لما كان البحر أزرق.. جائزة لجنة التحكيم للمخرج محسن عبد الغني عن فيلمه الروائي القصير خط في دايرة.. شكرًا للمرجان وللسادة أعضاء لجنة التحكيم وللسيدة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.. الحمد لله على الحمد لله.. اللهم بارك لنا فيما أعطيتنا وأتم فضلك علينا بتمام الشفاء العاجل لوالدتي آمين.. إبداع لا يتوقف بإذن الله.. المهرجان القومي للسينما المصرية".

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل "جزيرة غمام"، والذي ت عرضها في موسم رمضان 2022، وتدور أحداثه حول جزيرة يعيش بها المواطنين أمنين، إلى أن يأتي إليهم أغراب يتسببون في انتشار الفوضى.