الإثنين 1 يوليو 2024

يخفي واقعي!

17-7-2017 | 11:44

كتبت : مروة لطفي

لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

ما أصعب أن تجد نفسك حائراً بين نبضات قلبك وحسابات عقلك، فأنا سيدة في آخر العقد الثاني من العمر، تزوجت منذ خمس سنوات من رجل أذاقني كافة أنواع العذاب وبعد عام انتهت علاقتنا بورقة طلاق وصغيرة في الرابعة من عمرها الآن.. ومنذ 360 يوما بالتمام والكمال تعرفت على شاب ممتاز لم يسبق له الزواج، فعشت معه أحلى مشاعر فكان من الطبيعي أن تتوج علاقتنا بالزواج.. وهنا بدأت المشكلة فأسرته لا تريد زواجه من مطلقة وبعد معاناة أقنعهم لكنه لم يخبرهم أنني خرجت من زيجتي السابقة بطفلة ويطالبني وأسرتي بإخفاء الأمر عليهم حتى يتم الزواج.. ماذا أفعل، خاصة أن عائلتي ترفض ذلك؟ 

س . أ "العباسية"

 أتفق تماماً مع أسرتك في رفضهم لإخفاء واقعك على أسرة من تريدين الزواج منه!.. فهل فكرتِ أنتِ أو هو عن نظرتهم لكِ حين يعرفون الحقيقة؟ وكيف يكون الحال لو أصروا على إنهاء علاقة ابنهم بكِ بعد الزواج؟!.. وماذا عن صورتك أمام والد ابنتك؟!.. لو فكرتي في إجابات ما سبق سوف ترفضين لا محالة ولو كان من تحبين يريدك حقاً لوقف أمام العالم وأعلن عن تمسكه بحبك وابنتك باعتبارها قطعة منكِ خاصة أنها ستكون أختا لابنه أو بنته إذا تزوج منكِ.. لذا عليكِ التمسك بكشف الحقيقة لأسرته وإلا أدخلتي نفسك في متاهة لا نهائية من المشاكل والتي لا يستطيع أحد التنبؤ بمداها.