الأربعاء 8 مايو 2024

بالصور .. أنغام تشعل حفلها الأول بعد أزمتها الصحية

أنغام

فن5-6-2022 | 11:35

منار بسطاوي

أشعلت الفنانة أنغام حفلها بموسم جدة، والذي أقيم أمس السبت، ضمن موسم جدة، ويعد أول نشاط فني لها عقب خضوعها لعملية جراحية بالكتف، وظهرت به، وهي مرتدية حمالة كتف .

وكانت أنغام ظهرت من داخل غرفة سائق إحدى الطائرات، الجمعة الماضية قبل حفلها بيوم، والذي أقيم أمس السبت بجدة، وهي بغرفة سائق طائرة، ومرتدية رابطة كتف.

 

ونشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "سقت الطيارة بأيد واحدة.. شكرًا لطاقم الطائرة السعودية للطفكم وحسن استقبالكم أنغام في جدة".

وخضعت مؤخرًا إلى عملية جراحية مفاجئة في الكتف ورسغ اليد، وأصبحت حالتها الصحية مستقرة في الساعات الماضية.

وتواصلت «دار الهلال» مع راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، وقالت في تصريحات خاصة: "النجمة أنغام عانت من مشكلة صحية في الكتف خلال السنوات الماضية، ولم تكن في حاجة إلى جراحة وقتها، إلا أن الآلام تفاقمت وأصبحت لا تحتمل، وهو ما اضطرها إلى الخضوع لجراحة دقيقة في الكتف ورسغ اليد اليمنى بسبب مشاكل في الأوتار، على يد الطبيب هاني الطير".

وأضافت: "حالة أنغام الآن في تحسن، وسوف تحصل على فترة نقاهة تمتد إلى 6 أسابيع، وبعدها تستعيد نشاطها الفني، كما توجّه الشكر إلى أصدقائها وجمهورها الذين اهتموا بالسؤال عنها".

وكانت النجمة أنغام أحيت حفلًا غنائيًا كبيرًا يوم الخميس الماضي، في دولة الكويت، وغنّت خلاله مجموعة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة.

«لوحة باهتة» تواصل نجاحها

وفي سياق متصل، حققت أغنية «لوحة باهتة» للنجمة أنغام، أكثر من 2 مليون و692 ألف مشاهدة، منذ طرحها على "يوتيوب" في العاشر من مايو الماضي.

Egypt Air