الخميس 9 مايو 2024

بعد تأكيده على حبه لياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي ينشر رسالة جديدة

ياسمين والعوضي

الهلال لايت 7-6-2022 | 01:19

ميادة عبد الناصر

تردد اسم النجمة ياسمين عبد العزيز بشكل كبير في الساعات الماضية وأصبحت التريند الأول، على السوشيال ميديا وذلك بعد الكثير من الأخبار حول انفصالها عن النجم أحمد العوضي وجاء رد العوضي برسالة حب وغزل وبعد أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قام بنشر رسالة أخرى يؤكد فيها على حبه ويوضح فيها أسباب صمته طوال الفترة السابقة.

رسائل العوضى لياسمين 

كانت الرسالة الأولى حيث قام بنشر صورة تجمعه معها على صفحته الخاصة على انستجرام ليكون أبلغ رد على تمسكه وحبه لها حيث قال معلقا علي الصورة  " هتفضلي أنت كل حاجة وكل حياتي بحبك "

أما الرسالة الثانية والتي تلتها بساعة فقد كان نصها : "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لأنها تبتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي".

العوضى

ياسمين

بداية الجدل حول الانفصال 

 أثارت ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما ألغت متابعتها لحساب زوجها الفنان أحمد العوضي، على "إنستجرام" وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي شائعة انفصالهما  كما أنها كتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".


إقرأ أيضا 
رواد التواصل الاجتماعي يهاجمون شقيق ياسمين عبدالعزيز
 

بدرية طلبة عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز: «العين فلقت الحجر»
 

بيان وتحذير 

وأصدر مكتب أشرف عبدالعزيز، محامي النجمة ياسمين عبدالعزيز بيانًا، بعد المنشورات التي نشرها شقيقها وائل عبدالعزيز، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهجومه على شقيقته.

وجاء في البيان: "يحذر مكتب  أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز".

وأضاف البيان: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة في حالة مخالفة ذلك".

 

Dr.Radwa
Egypt Air