الخميس 16 مايو 2024

عمر كمال يطير إلى الأردن استعددًا لإحياء حفل غنائي

عمر كمال

فن14-6-2022 | 16:43

منار بسطاوي

كشف مؤدي المهرجانات، عمر كمال، عن سفره للأردن، وذلك استعدادًا لحفله بها والمقرر إقامتها في  19 يونيو المقبل، وذلك بعد إثارته لجدل ارتباطه بالساعات الماضية.

ونشر عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: " بإذن الله إلى الأردن".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وتسبب مؤدي المهرجانات عمر كمال في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في أحضان أحد الفتيات، في صورة له، وأكد على حبه الشديد لها، والارتباط بها، ولكن لم يكشف عن هويتها، ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "حياتي كلها".

تعرض مؤدي المهرجانات عمر كمال، لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد غنائه أغنية "وفي ليالي عذابي معاك" للفنان تامر عاشور، وأكد الجمهور أن الأغنية أفضل بصوت تامر، وأشار آخرين أن عمر سيظل مطرب مهرجانات فقط، ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له من داخل السيارة، وهو يغني، وعلق عليها قائلا: "وفي ليالي عذابي معاك".

مؤخرًا ظهر مؤدي المهرجانات عمر كمال، من أمام الحرم المكي، مرتديًا ملابس الإحرام، أثناء تأديته لمناسك العمرة.

وتعرض مؤدي المهرجانات عمر كمال، لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد غنائه أغنية "وفي ليالي عذابي معاك" للفنان تامر عاشور، وأكد الجمهور أن الأغنية أفضل بصوت تامر، وأشار آخرون إلى أن عمر سيظل مطرب مهرجانات فقط.

ونشر كمال،عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له من داخل السيارة، وهو يغني، وعلق عليها قائلا: "وفي ليالي عذابي معاك".