السبت 18 مايو 2024

رنا سماحة لـ لاعبي الأهلي والزمالك: «اللي مش قد اللعب ميلعبش»

رنا سماحة

فن19-6-2022 | 23:11

حسام يونس

علقت الفنانة رنا سماحة، على أداء فريقي الزمالك والأهلي، خلال مباراة القمة، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، على ملعب الأهلي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتبت رنا سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعالوا نتكلم كورة شوية طبعًا مبروك للفريقين على النقطة.. أهلاوي أو زملكاوي.. اتكلم بقى كأهلاوية.. يا جماعة إحنا وحشين أوي بمنتهى الأمانة معندناش شغف الفوز.. كفايه دلع بقى وخليكم قد الفانلة يا تفارقونا ده أهلاويًا.. (أما إجمالاً)".

وأضافت: "الجيل الحالي جيل غريب مش مفهوم.. أضعف جيل كرة.. كان نفسي استمتع.. كان نفسي اتفرج على كورة وأنا بتفرج على أكبر فريقين في مصر.. وهرجع وأقول كرة القدم في مصر عايزة إعادة نظر وتصفيه.. واللي مش قد اللعب ميلعبش وبس".

 

وتقدم الأهلي في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف، ثم تعادل الزمالك عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 68، ثم جاء الهدف الثاني للزمالك عن طريق شيكابالا في الدقيقة 76، ثم جاء هدف التعادل للأهلي عن طريق البديل صلاح محسن في الدقيقة 80.

ويستعد فريق الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه نادي البنك نظيره نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا، يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد المقاولون العرب في الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.

الاكثر قراءة