الإثنين 6 مايو 2024

شرطة نيويورك تنقذ سيدة من الموت بأعجوبة تحت عجلات مترو الأنفاق(فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 23-6-2022 | 12:50

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر رجلان من شرطة نيويورك وذلك بعد إنقاذهم امرأة بعد أن انهارت على قضبان محطة مترو أنفاق في بروكلين خلال ساعة الذروة الصباحية.


كان الشرطيان، محمد غني وروشيل بولبرتون، في مهمة عبورعندما رأوا امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا تسقط من المنصة في محطة شارع 95 في باي ريدج في حوالي الساعة 8:30 صباحًا.

تُظهر لقطات بودى كام ، التي نشرتها الشرطة، الضابطين يمشيان خلف المرأة مباشرة، وهي تمشي بثبات بالقرب من حافة المنصة ثم تتعثر على مسارات مترو الأنفاق لقطار R المتجه شمالًا بعد تشابك قدميها، ثم يقفز أحد ضباط الشرطة على الفور على السكة الحديدية لرفع الشابة، التي يبدو أنها تعاني من نوبة صرع وهي ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه، كما يظهر في الفيديو.

أعطت الضابطة الثانية لزميلها يد المساعدة من الرصيف حيث شرعت هي والضابط الآخر بسرعة في رفع المرأة من السكة الحديدية في حالة وصول قطار قريبًا إلى المحطة.

كان أقرب قطار R متجهًا شمالًا لا يزال على بعد عدة محطات من المحطة ولم يتدخل في عملية الإنقاذ ، وفقًا لإدارة شرطة نيويورك. 

لا يبدو أن المرأة تعاني من أي إصابات جسدية من السقوط وتم نقلها إلى جامعة نيويورك لانجون ، حيث يعتقد أنها في حالة مستقرة ولم يصب الضابطان اللذان ساعدا الشابة في الحادث.

Egypt Air