الخميس 16 مايو 2024

إيمي سمير غانم في صورة جديدة برفقة والدها (صورة)

إيمي سمير غانم

فن26-6-2022 | 18:05

دار الهلال

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها، صورة جديدة تجمعها بوالدها الراحل الفنان سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت إيمي سمير غانم على الصورة قائلة: «حبيبي بحبك.. أحلى وأجمل حب».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وكانت إيمي، قد كشفت مؤخرًا عن إحدى الصور لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهي ترتدي الحجاب، أثناء أدائها مناسك العمرة أو الحج، وأعربت إيمي عن اشتياقها لها.

ونشرت إيمي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لوالدتها على طريقة الاستوري، وعلقت عليها قائلة: "مامي".

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن احتياجها لوالديها الفنانين دلال عبد العزيز، وسمير غانم كثيرًا، مؤكدة على حزنها الشديد لوفاتهما، وافتقادها لهما كثيرًا.

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لوالديها، وعلقت عليها قائلة: "محتجاكوا قوي.. شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوة من غيركوا.. نفسي أشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة على مشاكل الحياة ومسؤوليتها، حقيقي أنا ولا حاجة من غيركوا.. الحمد لله على قدر ربنا وربنا يرحم يا رب كل أم وأب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي".

واستعانت الفنانة إيمي سمير غانم، من قبل بإحدى أغاني شخصية «فطوطة»، وهي «أنستونا»، والتي قدمها والدها في فوازيره، معربة عن اشتياقها لوالدها.