الأحد 19 مايو 2024

الشوربجي: خصومات تصل لـ30% للمواطنين في معرض صناعة بلدنا

جانب من المؤتمر

أخبار27-6-2022 | 14:37

أماني محمد

أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أنه تم التحضير لمعرض صناعة بلدنا الذي سيتم تنظيمه خلال الفترة من 3 حتى 5 يوليو المقبل بالتعاون مع مؤسسات الأهرام والأخبار والجمهورية، طوال الـ9 أشهر الماضية، مضيفا أن الهيئة واجهت بعض الصعوبات ثم جاءت الأزمة الروسية الأوكرانية التي ألقت بظلالها على العالم وأثرت عليه.

 

وأوضح الشوربجي، خلال مؤتمر صحفي نظمته الهيئة اليوم لإعلان تفاصيل المؤتمر أنه برغم ذلك استطاعت الهيئة وفرق العمل مواجهة كل التحديات والصعوبات كما استطاعت أن تنظم المعرض، موضحا أن هناك مفاجآت جيدة في المعرض وسيكون هناك خصومات تصل لـ30% للمواطنين.

 

وأوضح أن المعرض بداية، وهو مكسب كبير لأن الجميع اشتغل به بروح الفريق، حيث سيعرض المؤتمر الصناعات كافة ويقدم للمواطن خدمة جيدة.

 

وأكد أن المعرض سيكون رسالة لتأكيد تضافر جهود الهيئة الوطنية للصحافة والمؤسسات الصحفية القومية على هدف واحد يؤكد دورها الوطني المتنامي في دعم الدولة وتقوية أركانها وتعزيز جهودها في الإصلاح والتنمية، مشددا على أنه يثق أن المواطن المصري سيكون أكبر أدوات نجاح هذا المعرض من خلال المشاركة والاطلاع على ما تحقق من إنجازات في القطاع الصناعي والإنتاجي.

 

كانت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة، قد عقدت مؤتمرا صحفيا، اليوم، لإعلان تفاصيل "معرض صناعة بلدنا" الذي تشرف على إقامته، وتنظمه مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية ـ برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ـ ويستمر 3 أيام اعتبارا من 3 يوليو المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة العديد من قطاعات الصناعة والإنتاج وكبار الصناع والمنتجين في مصر.

 

وكشف المؤتمر عن التفاصيل الخاصة بالمشاركين في المعرض والرعاة والشركات والهيئات والقطاعات المشاركة في المعرض، كما يتناول ما قامت به الهيئة والمؤسسات الصحفية الثلاث واللجنة العليا للمعرض من إجراءات لضمان نجاح المعرض.

 

وعقد المؤتمر بحضور الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، ووليد عبد العزيز عضو الهيئة ومروة السيسي أمين عام الهيئة وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، وأحمد جلال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة الجمهورية وأعضاء اللجنة العليا للمعرض.

الاكثر قراءة