الخميس 25 ابريل 2024

محافظ أسيوط: ثورة 30 يونيو صححت المسار وأظهرت قوة الشعب المصري

محافظ أسيوط

محافظات1-7-2022 | 13:07

دار الهلال

اكد محافظ أسيوط عصام سعد ، أن ثورة "30 يونيو" صححت المسار وأظهرت قوة وإرادة الشعب المصري التي ساندتها القوات المسلحة لمواجهة التحديات وتحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات ، موجهًا تحية إعزاز وتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لدروهم في حفظ أمن واستقرار البلاد والدفاع عن مقدساتها وسلامة أراضيها.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ فى احتفالية فرع ثقافة أسيوط بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة والتي أقيمت على مسرح قصر ثقافة أسيوط برعاية الدكتورة ايناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة .

وبدأت فعاليات الاحتفال - وفقا لبيان اليوم - بمشاهدة فيلم تسجيلي عن انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وثورات المصريين على مر التاريخ ثم كلمة بعنوان ثورة شعب حكاية.

كان محافظ أسيوط قد هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في كافة المجالات وأن يحفظ مصر وأن ينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

Dr.Randa
Dr.Radwa