الثلاثاء 18 يونيو 2024

أصبحت تشبه النمر.. الصدفية تصيب فتاة وتجعل منها بطلة على السوشيال ميديا

الفتاة

الهلال لايت 1-7-2022 | 22:29

ميادة عبد الناصر

في محاولة لإثبات أن كل شخص جميل بطريقته الخاصة أصبحت فتاة بطلة على السوشيال ميديا بعد أن تحول جسدها بالكامل لنقاط حمراء مما جعلها تشبه النمر بسبب إصابتها بمرض الصدفية وبدلا من إخفاء نفسها، قامت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بإظهار جسدها وأنها سعيده به رغم كل الظروف وهو ما حقق لها شهرة كبيرة وأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا.

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني قالت آشلينج أرمسترونج، من بلفاست، أيرلندا الشمالية، إنها لاحظت علامات حمراء على صدرها لأول مرة في يناير الماضي، اعتقدت في البداية أنها قد تكون حب الشباب، لكنها في غضون أسبوع انتشرت في جميع أنحاء جسدها بالكامل.

وتم تشخيص إصابتها بالصدفية النقطية، وهو نوع من الصدفية يظهر على شكل بقع صغيرة حمراء ومتقشرة على شكل دمعة على الجلد، في الشهر التالي. قالت الفتاة إنها أمضت شهورًا في تغطية البقع الغاضبة على جلدها الأحمر المتقشر بسبب "الإحراج" ولكن عندما وصلوا إلى وجهها، أدركت آشلينج أنها لم تعد قادرة على إخفاءهم، لذلك قررت مشاركة حالتها عبر الإنترنت.

والآن أصبح لها الكثير من المتابعين الذين يستمدو الآمل والعزيمة منها وذلك بعد أن أصبحت فخورة بمرض الصدفية لديها هو وقالت عن تحديها للمرض والخوف انه أفضل شيء قامت به على الإطلاق لأن ثقتها بنفسها زادت كما تمكنت من مساعدة العديد من الآخرين الذين يعانون من المرض والتنمر.