الجمعة 10 مايو 2024

الموت يفجع الفنانة لقاء سويدان

لقاء سويدان

فن5-7-2022 | 11:08

منار بسطاوي

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن وفاة خالتها صباح اليوم الثلاثاء، مؤكدة حزنها الشديد لذلك، لافتة إلى أن صلاة الجنازة تقام بعد ظهر اليوم من مسجد الحصري بـ6 أكتوبر.

ونشرت لقاء سويدان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الإستوري، مكتوب عليها: "ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى حبيبتي وأمي الثانية وخالتي الغالية زينب مبروك.. وصلاة الجنازة من مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة الظهر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

ومؤخرًا كشفت الفنانة لقاء سويدان، سبب رجوعها عن قرارها بشأن اعتزال الفن، الذي اتخذته في نهاية عام 2019.

وقالت لقاء سويدان في تصريحات صحفية: "نحن في مهنتنا لا نعرف ماذا يحدث غدا على عكس العمل المنتظم، وحينما سافرت إلى دبي واعتزلت الفن هاتفني الكثير من الجمهور وسألوا عن سبب اختفائي، وهذا ما حمسني للعودة مرة أخرى".

وتابعت لقاء سويدان: "طريقة العمل الآن أصبحت مختلفة عن الماضي، ونحن في مهنتنا لا نعرف ماذا يحدث غدا على عكس العمل المنتظم، وحينما سافرت إلى دبي واعتزلت الفن هاتفني الكثير من الجمهور وسألوا عن سبب اختفائي، وهذا ما حمسني للعودة مرة أخرى".

وكانت الفنانة لقاء سويدان كشفت في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن أعمالها الجديدة التي تستعد لبدء العمل بها  وأيضًا التى تنتظر عرضها قريبًا.

وقالت: "انتهيت من تصوير مشاهدي في سيت كوم بعنوان تيك توك توك، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث أن ظهورها فيه ظهور خاص"، لافتة إلى أنها سعدت بمشاركتها فى هذا العمل لأنه جمعها مع الفنان بيومي فؤاد بعد طول غياب منذ عام 2008، بعد أن تعاونا سوياً فى العرضين المسرحيين أهلا يابكوات وزكى فى الوزارة، كما أن العمل حالياً في مرحلة المونتاج ومقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية.

Dr.Radwa
Egypt Air