الإثنين 29 ابريل 2024

حبس 3 متهمين في مشاجرة بسبب الثأر بمنطقة دار السلام

حبس 3 متهمين

الجريمة5-7-2022 | 15:17

أماني الشيخ

قررت نيابة دار السلام الجزئية، حبس ٣ متهمين في مشاجرة بسبب الثأر بين عائلتين من أصول صعيدية، والتي أسفرت عن مقتل عامل بالخطأ، ووجهت لهم تهمة التشاجر وحيازة أسلحة نارية، وقتل مواطن بالخطأ.

 

حيث أمرت نيابة دار السلام، بتشريح جثة عامل لقي مصرعه بطلق ناري بالخطأ في منطقة أثر النبي بدار السلام، لبيان سبب الوفاة. وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يعمل عامل باليومية في نقل البضائع بمنطقة الساحل، ويوم الواقعة تصادف مروره أثناء وجود مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب "خصومة ثأرية" في منطقة أثر النبي ، فأصيب بطلق ناري بالخطأ أدي إلي وفاته في الحال.

 

وكان قد تلقي قسم شرطة دار السلام بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة أثر النبي بدائرة القسم، ووجود قتيل.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص والتحريات مقتل شاب يدعي “حموكشة” 30 سنة، تصادف مروره خلال مشاجرة بين عائلتين استخدم فيها الأسلحة النارية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القصر العيني.

 

وتمكنت قوات الأمن من السيطرة علي المشاجرة وضبط طرفيها والأسلحة النارية المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Dr.Randa
Dr.Radwa