الجمعة 17 مايو 2024

اتحاد السلة يعلن البرنامج الزمني للجمعية العمومية

23-7-2017 | 14:42

أعلن اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدي أبو فريخة، عن الجدول الزمني للإجراءات الخاصة بعقد الجمعية العمومية للاتحاد والمقرر لها 26 أغسطس المقبل.

وجاء في البرنامج الزمني الذي أعلنه مسئولو كرة السلة، أنه سيتم يوم 25 يوليو الجاري نشر إعلان بالجريدة الرسمية عن موعد الجمعية العمومية، على أن يتم إرسال الدعوات إلى أعضاء الجمعية العمومية في اليوم التالي، مع فتح باب الترشح فى الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 2 أغسطس المقبل .

ومن المقرر أن يعقد اتحاد كرة السلة اجتماع مجلس إدارة؛ لبحث حالات الترشح، ومدى مطابقتها للشروط التي أقرتها لائحة الاتحاد يوم 5 أغسطس، على أن يتم إخطار الأوليمبية بموقف المرشحين وإعلان بحث قوائم المرشحين بمقر الاتحاد في اليوم التالي.

ويعقد اتحاد كرة السلة اجتماعا آخر لمجلس الإدارة 9 أغسطس المقبل، لاعتماد وثائق الجمعية العمومية مع إرسال خطابات الهيئات في اليوم التالي، متضمنة وثائق الاجتماع بعد رد الأوليمبية على موقف المرشحين، والخطوة التالية هي الإعلان بمقر الاتحاد عن الميزانية والهيئات التي لها حق الحضور، بالإضافة إلى تقارير مجلس الإدارة وذلك يوم 19 أغسطس.

والخطوة الأخيرة هى عقد الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة يوم 26 أغسطس في الثالثة عصرا، على أن يتم تحديد موعد آخر لعقدها في نفس اليوم حال عدم اكتمال النصاب القانوني لتقام في الخامسة مساء.