السبت 18 مايو 2024

مدير بطولة اليد يناشد اتحاد الكرة بتغيير موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

منتخب مصر لكرة اليد

ملاعب الهلال16-7-2022 | 00:07

محمد تاج

ناشد محمد الألفي مدير بطولة أفريقيا لكرة اليد، التي تستضيفها مصر حاليًا، المسئولين عن اتحاد كرة القدم وأندية الأهلي وبيراميدز، محاولة تغيير موعد مباراة الفريقين معًا التي تقام في نفس موعد مباراة مصر وتونس في قبل نهائي بطولة أفريقيا لليد، غدًا في التاسعة مساء.

وقال «الألفي» أن مباراة مصر وتونس ستقام في نفس الموعد، وهي بمثابة نهائي مبكر للبطولة، مضيفًا: «نحتاج إلى دعم كل الجماهير المصرية التي كانت سببًا في اكتساح منتخب الجزائر الشقيق اليوم بعد امتلاء مدرجات صالة الدكتور حسن مصطفى وتشجيع منتخبنا بحماس».

وأضاف: «غدًا نحتاج لنفس الدعم الجماهيري في مواجهة منتخب تونس الكبير، ونخشى أن يقل الدعم الجماهيري بسبب متابعة قمة الأهلي وبيراميدز».

وأشار مدير البطولة، إلى أنه يقدر اتحاد الكرة والفريقان الكبيران، ويناشد حسهما الوطني إن وجدت فرصة لذلك لتغيير موعد المباراة ولو لساعات.

وتنطلق مساء غدًا السبت، منافسات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد، مصر 2022، التي انطلقت يوم 11 من الشهر الجاري، وتستمر فعالياتها حتى يوم 18 على صالة حسن مصطفى.

وحجزت منتخبات مصر وتونس والمغرب والرأس الأخضر مقعدها في نصف النهائي، للمنافسة على اللقب، وخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم بولندا والسويد 2023.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره المنتخب التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مواجهة عربية من العيار الثقيل، يسبقها في السادسة والنصف مباراة المغرب والرأس الأخضر.

الاكثر قراءة