السبت 18 مايو 2024

عائشة الكيلاني.. أحرجها الزعيم وأبكت نور الشريف

عائشة الكيلاني

فن18-7-2022 | 15:45

منار بسطاوي

احتلت الفنانة عائشة الكيلاني، مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك  بعد تداول بعض الأنباء عن اعتزالها، ولكنها أكدت في تصريحات إعلامية أنها لم تعتزل ولكنها لم يعرض عليها أدوار فنية، لافتة أن الساحة بالوقت الحالي أصبحت تقتصر على النجمات الصغيرات.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المواقف التي تعرضت لها عائشة الكيلاني في الوسط الفني، وخاصة مع كبار النجوم.

الصدفة تقحم عائشة الكيلاني بالكوميديا

وكشفت الفنان عائشة الكيلاني في تصريحات إعلامية سابقة عن السبب وراء اتجاهها الكوميديا بعد مشاركتها بالأعمال التراجيديا، وأكدت أن الصدفة لعبت معها دور كبير في ذلك الأمر، وصرحت أن الفنان فؤاد المهندس اختارها لتحل محل الفنانة سناء يونس في دور "فوزية" بمسرحية "سك على بناتك" لمدة 3 أشهر لسفر الأخيرة، وحينها كانت في بداية حياتها.

وتابعت عائشة الكيلاني أنها بالفعل وافقت على هذا الدور، لافتة أن المهندس في البداية رفض تجسيدها لمشهد الضرب، ولكنها أصرت عليه، مؤكدة أن هذا المشهد كان يضحكها كثيرًا، وصرحت بعدها أن الفننا فؤاد المهندس أشار عليها أن تتجه للكوميديا بدلًا من التراجيديا لموهبتها  الكبيرة بها.

عادل إمام أحرج عائشة الكيلاني

وصرحت عائشة الكيلاني في تصريحات إعلامية عن بعض المواقف التي جمعتها بالزعيم عادل إمام، وأكدت أنها عند عرض فيلم "الإرهاب والكباب" عليها شعرت بالخوف لأنها ستمثل أمام الزعيم عادل إمام، وذهبت له لتخبره بخوفها منه، لتتفاجأ برضه عليها بأنها هي التي تخوف وليس هو إشارة منه على ملامحها.

وأضافت عائشة الكيلاني أنها بعدها ذهبت للزعيم مرة أرى من أجل أن تعتذر له، وأصرت على تقبيل رأسه، فتحركت الباروكة التي كان يرتديها على شعره، وقال لها: "أديكي عكيتي الدنيا".

عائشة الكيلاني تبكي نور الشريف

وفي أحد البرامج التليفزيونية صرحت عائشة الكيلاني بأنها تسببت في بكاء الفنان نور الشريف، وذلك أثناء مشاركتها معه في مسلسل "عمر بن عبد العزيز"، وجسدت به دور "سيدة عجوز" فقدت نجلها، وأكدت أن هناك أحد المشاهد التي أبكته  حين سألها عن نجلها، وردت عليه: "سهم الموت أخطأني وأصابه"، وبعدها دار الحوار بينهما عن الموت، وهو ما أبكى نور الشريف.

محمد سامي  يسخر من عائشة الكيلاني

وتعرضت الفنانة عائشة الكيلاني للسخرية منها، وذلك  بعد أن صرح المخرج محمد  سامي في تصريحات إعلامية أن الفنانةنسرين أمين كومبارس تشبه الفنانة عائشة الكيلاني، وهو الأمر الذي أغضب عائشة ولكنها رفضت الرد عليه، وحينها هاجمه الجمهور وغضب منه بسبب سخريته عليها.

الاكثر قراءة