الأربعاء 15 مايو 2024

وزير الداخلية يهنئ الفريق أول محمد زكي ورئيس الأركان بـ ذكرى ثورة يوليو

وزير الداخلية

الجريمة21-7-2022 | 14:13

هويدا على

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقيتي تهنئة إلى كل من الفريق أول محمد زكى– القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو.


وقال وزير الداخلية في برقيته الى الفريق أول محمد زكي "يطيــب لــى وهيئــة الشــرطة بمناسبة الإحتفــال بذكــرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن عميق الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد".


وأضاف "إن هذه الثورة ستظل على مر العصور علامةً مضيئة فى وجدان الشعب المصري العظيم .. ونموذجاً للتحول والتحرر بإرادة شعبية وعزيمة قوية .. لأمة أبية قادرة .. على صناعة حاضرها وصياغة مستقبلها .. بسواعد وعزائم الأبطال ".


وقال وزير الداخلية في برقيته الى رئيس الأركان "يســرنى وهيئة الشــرطة بمناسبة الإحتفـال بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة أن نبعث لســـيادتكم والأخوة والأبناء قادة وضباط وضبــاط الصف والصــناع العسكريين والجنود بأخلص التهــانى وأسمـــى الأمــــانى متمنين لكم مزيــداً من الرفعــة والتقـدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنــا المسـلحة الباســلة درعاً قوياً لمصــرنا الغالية وأن يهيىء لها من فضـله مزيداً من التقدم والنجاح ."

Dr.Radwa
Egypt Air