السبت 15 يونيو 2024

عثروا على جثته بعد 4 ساعات.. الأرض تنشق أسفل حمام سباحة وتبتلع رجلا في إسرائيل | فيديو

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 23-7-2022 | 15:42

إيمان علي

وثّق مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، حادثة مروعة تمثلت بانشقاق الأرض وابتلاعها رجلًا بشكل مفاجئ في أرضية مسبح كما أصيب آخر.

وقالت مصادر لوسائل الإعلام إنّ الغريب أن عمق الحفرة التي انشقت تحت أقدام الموجودين في المسبح بلغت 43 قدما وهو حجم لا يُستهان به وغير متوقع.

واستجابت فرق الإنقاذ الخاصة سريعا إلى الفيلا المتواجدة في بلدة كرمي يوسف، على بعد حوالي 25 ميلا خارج مدينة تل أبيب.

ويُظهر مقطع فيديو وثق الحادث بالصدفة، كيف انحنى حوض السباحة بعد أن انفتحت الحفرة، بينما كان العديد بداخله وبجانبه من رجال ونساء.

الحفرة امتصت كل الماء وكذلك عُدّة السباحة القابلة للنفخ، ومختلف الألعاب المائية، في غضون ثوان، بحسب وسائل إعلام محلية.

وشوهد في الفيديو رجلان يسحبان إلى الحفرة بينما كان رواد الحفلة يتابعون الكارثة في رعب وصدمة.

وتمكن أحد الرجال من الخروج بعد سقوطه، لكن شوهد الآخر في الفيديو وهو ينغمر تحت الماء ويحاول الهروب من الدوامة، ثم اختفى في الحفرة.

وبعد بحث دام أربع ساعات، تمكن المسعفون من العثور على الرجل ميتا في قاع الحفرة، ويتعلق الأمر بكليل كمحي، 32 عامًا، من تل أبيب.

ويشار إلى أنّ القوى الأمنية بالمنطقة ألقت القبض على ملاك البناء الذي جرى فيه الحادثة وذلك بتهمة تسببهما بمقتل رجل وبحسب القانون المحلي بالبلاد فهذا يعتبر جريمة غير مباشرة وجرم جنائي

وتقول الشرطة إن الزوجين مالكي العقار، اللذين عرفتهما وسائل الإعلام الإسرائيلية على أنهما ناتان وراشيل ميلر، لم يتقدما بطلب للحصول على تصريح قبل بناء حوض السباحة الذي جرى فيه الحادثة المؤلمة.