الأحد 16 يونيو 2024

كورتوا: نتائج الوديات لا تحتسب

كورتوا

ملاعب الهلال24-7-2022 | 18:33

محمد نبيل

تحدث تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه لا يحب الهزيمة لكن نتائج المباريات الودية في فترة التحضيرات للموسم الجديد لا تحتسب نتائجها.

وقال كورتوا في حواره مع الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد: «في فترة ما قبل الموسم لا تحتسب النتيجة، خسرنا أمام أتلتيكو ثم هزمناهم مرتين وفزنا بالدوري الإسباني. هذه الهزيمة لا تقول الكثير. نحن لا نحب الخسارة، لكن لا يتعين علينا تحقيق الكثير منها».

وأشار: «الشيء الوحيد أننا لم نسجل أي هدف وهم سجلوا، لقد ارتطمت تسديدتنا بالعارضة وذهبت تسديدتهم إلى المرمى».

وعلق كورتوا على غياب بنزيما قائلًا: «من الواضح أننا بدون كريم بنزيما نفتقد إلى الأهداف والخطورة، ستأتي الأهداف من رودريجو أو فينيسيوس أو أسينسيو ، لكن كريم هو أفضل مُهاجم في العالم مؤكد سنفتقده».

وتابع كورتوا: «أشعر أنني بحالة جيدة جداً، أنا أعمل بشكل جيد للغاية، ولهذا السبب لم أذهب إلى المنتخب الوطني للعلاج بشكل جيد من الألم، لقد عملت بشكل جيد في الصيف وأنا سعيد لأنني تمكنت في المباراة الأولى من تقديم مستوى جيد».

وعن عودة هازارد للمشاركة في المباريات، أكد كورتوا: «أنه جيد جداً. لقد تدرب لمدة أسبوع فقط، لكنني متأكد من أنه قادر على جلب الكثير للفريق، سيتعين علينا أن نرى متى يعود كريم كيف يمكننا وضع الفريق مع إيدن».