الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. مرتضى منصور: طلبنا لجنة من الوزارة لحضور الجمعية العمومية بالزمالك

25-7-2017 | 17:46

 

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أن إدارة النادي طلبت من خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لجنة لفحص الأعداد من أعضاء الجمعية العمومية، الذين لهم حق التصويت.


وأضاف منصور أنه تم إرسال اللجنة وتم إعطاء تعليمات لمدير النادي وإدارة الاشتركات بتسهيل مهمتهم وإطلاعهم على كل الأوراق لفحصها كما يشاءون.

 

كما أوضح مرتضى منصور أن التصويت في الجمعية العمومية المقبلة سيكون برفع الأيدي أو بالصندوق، موضحا أن اللائحة الجديدة لم تحدد طريقة التصويت وليست هناك أدنى مشكلة في الزمالك للتصويت.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر في وقت سابق انعقاد الجمعية العمومية الخاصة لعرض لائحة النظام الأساسي للنادي وأيضا اللائحة الاسترشادي التي أعدتها اللجنة الأوليمبية، وذلك يوم الجمعة الموافق 25/8/2017.

 

ومن المقرر أن يبدأ التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور من الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة الموافق 25/8، وحتى السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية الخاصة، ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 7500 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.

 

ويتم البدء في مناقشة جدول أعمال والمتضمن عرض لائحة النظام الأساسي واللائحة الاسترشادية، التي أعدتها اللجنة الأوليمبية لاعتماد أي منها.


وتكون قرارت الجمعية صحيحة بحضور ثلثي الأعضاء، الذين أدلوا بأصواتهم.