الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس «سفاجا» يشهد بروفة اصطفاف المعدات ضمن مشروع صقر «101»

جانب من الفعالية

محافظات31-7-2022 | 15:28

عمرو فارس

شهد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، اصطفاف معدات وسيارات المحافظة داخل فناء قرية الركاب بمنطقة كيلو 3.

 

يأتي ذلك في إطار الإعداد والتجهيز لتنفيذ مشروع التدريب العملي المشترك "صقر101"  لمجابهة الأزمات والكوارث ونجدة الأهداف الحيوية، والمقرر تنفيذه على مدار 3 أيام من الأسبوع القادم، بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري، وإدارات وأجهزة مديرية الأمن وأجهزة وقطاعات المحافظة التنفيذية.

 

وأوضح رئيس المدينة، أن العملية يشارك فيها عدد 47 سيارة ومعدة خاصة ما بين سيارات ومعدات الوحدة المحلية لمدينة سفاجا وشركات الألومنيوم والصوامع وهيئة الطرق وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والمقاولين ورجال الأعمال والشركات الخاصة  العاملين بمدينة سفاجا.

 

وأكد شعبان، أنه جرى التأكيد على عملها بالكفاءة المطلوبة واختبار مدى سرعتها للتحرك السريع بعد فحصها بمعرفة اللجان الهندسية والفنية للاطمئنان على أنها تعمل بكامل صلاحيتها وتصلح لمجابهة أية أزمات طارئة.

 

كما أكد رئيس المدينة على أن الهدف من التدريب هو الاطمئنان على استعداد المدينة بجميع أجهزتها للتعامل في حال حدوث أي طارئ أو أزمة، وتدريب مديري ومندوبي الأجهزة المختلفة على الاستجابة السريعة والتحرك الفوري.

Dr.Radwa
Egypt Air