الجمعة 17 مايو 2024

فيتوريا يوجه رسالة حماسية لمحمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر

ملاعب الهلال2-8-2022 | 15:45

محمد تاج

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن الحديث الذي دار بينه وبين محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال فيتوريا في حديث نشره الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم: "تواصلت مع محمد صلاح عقب التوقيع مع اتحاد الكرة، وكان الترحيب جيدًا من قائد المنتخب ، وأود أن أشكره على الرسالة والترحيب.

وأضاف المدير الفني للفراعنة: "أود أن أقول لمحمد صلاح ولكل اللاعبين، هيا نعمل جميعا سويا".
 
واستطرد قائلاً :" نعمل أنا وفريقي الفني على ملاحظة أشياء كثيرة في الكرة المصرية، لكننا نلاحظ كل ما له علاقة بالدوري المصري، ونتابع ونلاحظ ما يتعلق باللاعبين المحترفين في العالم كله، ولهذا نحن متحفزون وجاهزون للعمل".

وأتم مدرب منتخب مصر : "سنقوم بالعمل في كل المسارات والمجالات التي يجب علينا أن نعمل على إدارتها جيدا بالتأكيد نتابع الجميع من هم في المنتخب الآن، ونتابع ونقوم بملاحظة كل المباريات واللاعبين، أتحدث عن جميع اللاعبين، منهم المحترفين واللاعبين الناشئين الموجودين بالخارج، لنقوم بتكوين صورة واضحة عن اللاعب المصري وما يريده هنا في مصر أو عالميا".

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من: روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، ولويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.