الجمعة 26 ابريل 2024

محافظ المنيا يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركز العدوة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات6-8-2022 | 18:10

دار الهلال

   تفقد أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي يجري تنفيذها في مركز العدوة شمال المحافظة، لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ، وانتظام سير أعمال تنفيذ المشروعات، والوقوف على جميع المعوقات لإيجاد حلول سريعة لها.

وقال المحافظ - خلال الجولة - إنه يجرى العمل على قدم وساق في تنفيذ مشروعات "حياة كريمة " داخل 19 قطاعا خدميا، إذ يستهدف المشروع القومي لتطوير الريف المصري، والذي أطلقه السيد رئيس الجمهورية تطوير 192 قرية و757 تابعا، بإجمالي 32 وحدة محلية، بنطاق 5 مراكز على مستوى المحافظة، في المرحلة الأولى ، الى جانب ادراج مركزين اخرين فى المرحلة الثانية هما سمالوط وبنى مزار .

وذكر بيان للمحافظة أن جولة المحافظ شملت تفقد الأعمال الإنشائية لوحدة طب الأسرة بقرية كفر عبد الخالق ووحدة تنمية الاسرة والطفولة بالقرية وكذلك تفقد مجمع الخدمات بقرية بني عامر، كما تم تفقد المجمع الزراعي بقرية بني عامر.

وأكد المحافظ أن هناك تنسيقًا دائما ومستمرا بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والأجهزة المنوط بها تنفيذ الأعمال للمتابعة الدقيقة لما يجري تنفيذه لتطوير كافة القرى المستهدفة وتوصيل الخدمات تباعا.

كما التقى المحافظ بعدد من الأهالي واستمع إلى طلباتهم ووجه بدراستها وحلها، كما ناشد المحافظ المواطنين بضرورة الحفاظ على ما تم تنفيذه من مشروعات باعتبارها ممتلكات عامة يستفيد بها المواطن، مطالبا بعدم التعدي على الأراضي الزراعية والحفاظ عليها.

Dr.Randa
Dr.Radwa