الجمعة 17 مايو 2024

اللواء هشام أبو النصر يعيد الانضباط لشوارع الجيزة بحملات مكوكية يوميا

اللواء هشام أبو النصر

الجريمة10-8-2022 | 15:06

مصطفى يونس

فوجئ المواطنون بشوارع وميادين الجيزة بحملات مكوكية يوميا لإعادة الانضباط الأمنى بقيادة اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة الجديد، حيث قاد حملة مكبرة بمنطقة الدقي صباح أمس الثلاثاء وتعتبر هي الحملة الرابعة بداية من توليه منصب مدير أمن الجيزة بداية من أغسطس الجاري.

وقام مدير الأمن يرافقه عدد من قيادات مديرية أمن الجيزة وأجهزة المحافظة المعاونة، بإغلاق عدد من الكافيهات والتحفظ على عدد من أصحاب المحلات للاطلاع على التراخيص اللازمة، وكذلك متابعة الحالة الأمنية والمرورية بالشارع.

وكان اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، قد أجرى في وقت سابق عدة جولات أمنية موسعة لمتابعة الحالة الأمنية بالشارع بعد تكليفه بإدارة الملف الأمني كمدير لأمن الجيزة.  

وبدأ أبو النصر جولاته الأسبوع الماضي فور وصوله بمتابعة الحالة الأمنية بشارع فيصل ومنطقة حدائق الأهرام والرماية وأكتوبر وعدد من أقسام الشرطة، يرافقة مدير مرور الجيزة وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

 وكلف مدير الأمن بتشديد انتشار الخدمات بالشارع ومنع التكدسات، وذلك بالتزامن مع إغلاق شارع الهرم بسبب إنشاءات أعمال المترو.

كما رافق مدير أمن الجيزة خلال الجولة، اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث وعدد من القيادات بالمحافظة، وشدد على التواجد المستمر بشوارع المحافظة لتحقيق السيولة المرورية، ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات للباعة الجائلين، وهو ما لاقى إعجاب المواطنين بالمنطقة.

وخلال الجولة شدد مدير أمن الجيزة على القوات بضرورة التزام الضباط والأفراد ببنود الخطة الأمنية الخاصة بتأمين المحافظة.