الجمعة 26 ابريل 2024

تنفيذ حملة طرق الأبواب للتطعيم بلقاح كورونا في الحسنة بوسط سيناء

جانب من الحملة

محافظات12-8-2022 | 16:12

دار الهلال

أعلن المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، تنفيذ حملة لطرق الأبواب بمبادرة رئاسة الجمهورية لتلقى الجرعة الثالثة من لقاح كورونا المستجد بمدينة الحسنة وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وبمتابعة وإشراف محمد أحمد مغربي سكرتير عام المركز والمدينة، وبالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالعريش والوحدة الصحية بمدينة الحسنة .

وأضاف بغدادي، في بيان اليوم /الجمعة/ - أن حملة طرق الأبواب تستهدف الوصول إلى جميع الفئات المستهدفة لتلقي التطعيمات ضد فيروس كورونا بإعطاء الجرعة الثالثة من لقاح "كوفيد-19" لجميع العاملين بديوان عام المجلس، وهى عبارة عن جرعة تنشيطية للحماية من العدوى.

وأشار إلى أن الفريق مجهز بجميع الأدوات الطبية المستخدمة بالإضافة إلى إتباع الإجراءات الاحترازية الكاملة أثناء تلقي اللقاح حرصا على صحة وسلامة الجميع،بالإضافة إلى بعض الإرشادات الوقائية لمتلقي اللقاح عند حدوث أي أعراض جانبية ونوعية الأدوية التي يجب تناولها عند الشعور بأي عرض، وأيضا شرح بعض الإرشادات الصحية التي يجب إتباعها للوقاية من العدوى.

وناشد الجميع بإتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تقرها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه وحرصاً على صحة وسلامة جميع المواطنين.

كما أكد الفريق الطبي بالوحدة الصحية بالحسنة، أن اللقاح آمن تماما ويعمل على تقوية الجهاز المناعى للإنسان لزيادة مقاومة الأمراض .

Dr.Randa
Dr.Radwa