الخميس 9 مايو 2024

ناقد رياضي: الأهلي يمر بأسوأ فترة في تاريخه.. وسواريش لم يرتق بطموحات الفريق

النادي الأهلي

توك شو15-8-2022 | 10:57

قال محمد جمال، ناقد رياضي، إن فوز الأهلي على مصر المقاصة جاء بعد صعوبة، خاصة وأن النادي الأهلي يمر بأسوأ فترة في تاريخه خلال السنوات الأخيرة بعد رحيل موسيماني والتعاقد مع سواريش، لافتا إلى أن مباراة الأهلي بالأمس كان من الممكن أن يتعرض فيها للخروج من دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، من أمام مصر المقاصة.

 

وأضاف جمال، خلال استضافته ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، أن هناك حزنا كبيرا سيطر على جماهير النادي الأهلي بسبب الأداء السيئ للأهلي خاصة بعض التعرض للخسارة في نهائي دوري أبطال أفريقيا وكل هذه العوامل تؤدي لعدم استقرار فني وإداري داخل النادي.

 

وأكد أن الأهلي لم يتعاف حتى الآن بعد رحيل بيتسو موسيماني المدرب السابق للنادي الأهلي لأن سواريش المدرب الجديد للأهلي لم يرتق بطموحات النادي واللاعبين نظرا لعدم امتلاكه الخبرة الكافية بالكرة الأفريقية والأندية التي تحقق بطولات فلم يضع البصمة التي تليق بالنادي الأهلي.

 

وأوضح أن الصفقات الجديدة التي يتم عقدها بتوجيه رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي ستجعل النادي أقوي خاصة بعد رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة القادمة لم يحققوا الطموحات المرجوة، كما أن الأهلي يحتاج الفترة القادمة إلى عملية دمج بين الشباب والخبرات حتى يحقق طموحات الجماهير.

Egypt Air