الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير أيقونة السلام استعدادا لقمة المناخCOP 27

جانب من الجولة

محافظات17-8-2022 | 13:05

دار الهلال

يتفقد أعمال تطوير ايقونة أعمال إنشاء الميادين الجديدة وتطوير طريق السلام وانشاء ممشي سياحي في اطار الاستعداد لاستضافة مدينة شرم الشيخ لمؤتمر قمة المناخCOP 27/ قام خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، بمتابعة أعمال تطوير ايقونة وميدان السلام وأعمال إنشاء الميادين الجديدة بمنطقة نبق وذلك بمشاركة المجتمع المدني ورجال الأعمال في اطار الاستعداد لاستضافة مدينة شرم الشيخ لمؤتمر قمة المناخ، لتفقد ومتابعة معدلات ونسب التنفيذ أولاً بأول وإزالة اية معوقات قد تعيق التنفيذ .

وشدد المحافظ خلال جولته اليوم، علي إقامة سواري أعلام بتلك الميادين بطول 25 مترا لرفع علم مصر خفاقا عاليا ، وأحواض زهور، وأعمال تجميلية ونافورات، وأعمال اضاءة، لتتكامل مع إنشاء طرق جديدة، واعمال التوسعة والتطوير ورفع كفاءة وتطوير الطرق الداخلية بالمدينة. 

كما شدد على ضرورة تكثيف العمالة ومضاعفة ساعات العمل للانتهاء من تلك الأعمال في التوقيتات المناسبة استعدادا لمؤتمر قمة تغير المناخ بشرم الشيخ.

كما تفقد خلال الجولة أعمال الممشي السياحي بطول 6 كم بطريق السلام بشرم الشيخ، لافتاً إلى أنه يتكون من 82 محلا تجاريا، 66 كشك بيع، مسار للدراجات، ممشى بعرض من 5 إلى 10 أمتار، و أحواض نباتات ظل، بالإضافة للمنطقة الترفيهية التي تشمل شلال مياه، مسرح مدرج، مطعم بانوراما، منطقة العاب اطفال.

Dr.Radwa
Egypt Air