الأربعاء 26 يونيو 2024

غافلته أثناء ضاء حاجته.. بريطاني يبلغ عن هروب خطيبته بعد سرقة متعلقاته

صورة تعبيرية

الهلال لايت 19-8-2022 | 19:06

ميادة عبد الناصر

وجهت بريطانية، صدمة العمر، إلى خطيبها، بعدما سرقت متعلقاته ومبلغًا ماليا مخصصًا لتجهيزات الزفاف، وفرت هاربة، بينما كانا في مطار لندن، استعدادا للسفر للاحتفال بزفافهما.

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني، سلبته حقائبه ومبلغ 5000 جنيه إسترليني، وأوضح الرجل- الذى فى حالة سيئة بعد اختفاء عروسته مع متعلقاته- أنها اختفت في أثناء ذهابه إلى المرحاض فى مبنى الركاب 5 بمطار هيثرو.

و كان الزوجان، فى الأربعينيات من العمر، قد تمت خطبتهما فى اليوم السابق، وأخبرا موظفى تسجيل الوصول فى مطار غرب لندن، أنهما كانا متجهين إلى روما.

وقال الرجل - الذى لم يذكر اسمه - إنه استدعى الشرطة فى النهاية، وأخبرهم أنها أخذت 5 آلاف جنيه تسترلينى كان قد أهداهما لها من أجل تجهيزات حفل الزفاف، فيما أكدت متحدثة باسم الشرطة، إنه السلطات تحقق فى الواقعة، وأضافت: "الاستفسارات مستمرة، ولم يتم إجراء أى اعتقالات في هذا الوقت".

وأوضح التقرير أن الثنائى قالا إنهما خططا للزواج فى روما وكانا على وشك السفر إلى هناك عندما، وهنا قالت شاهدة إن "الموظفين بحثوا عنها فى كل مكان، لكن لم يتم العثور عليها فى أى مكان".

وأضافت الشاهدة: "فى النهاية تم استدعاء الشرطة.. حتى اسمها كان موضع شك بحلول ذلك الوقت، ولم يتضح بعد ما إذا كانت المرأة قد غادرت المطار أو سافرت إلى بلد آخر".