الأربعاء 15 مايو 2024

رامي جمال عن المطرب النقاش أحمد سالم: كلنا أسباب لبعض

رامي جمال

فن21-8-2022 | 17:09

منار بسطاوي

أعرب الفنان رامي جمال، عن إعجابه الشديد بالمطرب النقاش أحمد سالم، لافتًا أن هناك قبول جماهيري كبير له، لافتًا إلى أن الموهبة التي تميز بها لم يقابلها في حياته إلا مرتين أو ثلاثة على حد تعبيره.

ونشر رامي جمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له، وقال به: «أحمد فنان بدرجة لم أراها في حياتي غير مرتين أو ثلاثة.. سعيد بردود الأفعال حول موهبة أحمد سالم.. وبدعم الجمهور للصوت والفن الحقيقي.. ناس كتير بتقولي شكرًا لمساعدتك لأحمد».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وأوضح رامي جمال أنه لم يساعد أحمد سالم، ولكنه يساعد نفسه كفنان وملحن ومطرب بالارتقاء بالذوق العام، الأمر الذي يحتاجه الجميع، مؤكدًا أن الفرصة إذا أتيحت لشخص تأتي من الله، موضحًا: «كلنا أسباب لبعض»، لافتًا أنه في قمة السعادة لمحاولته التسهيل على أحمد مشواره الفني.

وتابع رامي جمال أن هناك البعض الذين اتهموه أنه يحاول مساعدة أحمد سالم من أجل السعي وراء التريند، ولكنه نفى ذلك، وأكد أنه حين كشف عن الفيديو كان حينها غير متداول بالشكل الحالي، موضحًا أن السعي وراء التريند ليست من سمات شخصيته.

واستطرد رامي جمال أن ليس هناك ضمان للنجاح والنتائج الإيجابية وراء السعي، موجها رسالة لمنتقديه قائلًا: «أحب أطمنكم إن الفرصة ستأتي للجميع.. والرزق كله بميعاد.. ولابد من السعي.. وكل ما فعله هو فيديو أثناء ممارسة عمله.. دون السعي منه.. ولكنه جاءت بعد عام ونصف من نشر هذا الفيديو».

واستكمل رامي جمال حديثه أن مثلما جاءت الفرصة لأحمد سالم، سيأتي الوقت التي تصبح فيه متاحة للآخرين، ووجه الشكر للعديد من الفنانين، والمنتجين الذين دعموه.

Dr.Radwa
Egypt Air