الجمعة 3 مايو 2024

تعادل شباب الزمالك مع المصري سلبيا

توك شو26-8-2022 | 19:27

يقدم بوابة دار الهلال خدمة نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم يستقبل ملعب برج العرب مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري ، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، الموافق 10 مساءاً بتوقيت السعودية ، في مباراة أصبحت خاتمة مفروضة بعد أن توجت كتيبة القلعة البيضاء بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي مع المدرب جوزيفالدو فيريرا والمرة الرابعة عشرة في تاريخها ، لذا من المتوقع أن يلعب بها مجموعة كبيرة من البدلاء في مواجهة حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي الذي يرفع شعار الانتقام من الفريق الأبيض بعد الخسارة في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف ، وبالتالي فهو محاولة تصحيح المسار من أجل تحقيق نصر مشرف في نهاية الموسم يقترب من الأربعة الأوائل.

فاز الزمالك بلقب الدوري المصري بعد تعادله 1-1 مع الاتحاد الإسكندري في الجولة الماضية رغم أن متصدر الفجوة سجل هدفاً لنجمه إبراهيم حسن من وسط الملعب أمام محمد عوض ، لكنه لم يزعج أجواء احتفال مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور ، الذي فاز فاركو على بيراميدز بهدف نظيف ، وخسارة بيراميدز أمام المستقبل تتوجهم رسمياً.

ويذكر فيريرا في تشكيل الزمالك ضد بورسعيد المصري ويوسف أسامة نبيه في خط الهجوم إلى جانب محمود عبد الرازق شيكابالا وسيد عبد الله نيمار من أجل تسجيل هدف مبكر أمام فريق حسام حسن الذي يريد تتويجه. جهد هذا الموسم بعد توليه مسؤولية خلفا للمدرب معين الشعباني.

وقبل مباراة الزمالك اليوم ، يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بدون معظم لاعبيه الأساسيين ، بعد أن حصل الفريق على لقب الدوري المصري رسميًا للمرة الثانية على التوالي والرابع عشر في تاريخه ، بعد فوز فيوتشر على بيراميدز بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ويبحث عشاق القلعة البيضاء عن مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر بدون تقطيع قبل بدء المباراة بين الزمالك  والمصري.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa