الخميس 20 يونيو 2024

عروض البيت الفني تستعيد نشاطها بعد مهرجان المسرح

31-7-2017 | 21:09

قال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، إن عروض البيت الفني مستمرة فى نشاطها.

 

وأضاف «مختار»، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن بعض العروض والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا تستمر في عرضها، مؤكدا بدء عروض أخرى جديدة خلال أيام، و ذلك بعد انتهاء فعاليات المهرجان القومى للمسرح المصري، و الذي استضافت مسارح البيت الفني للمسرح العروض المشاركة به.

 

وأشار رئيس البيت الفني للمسرح، إلى أن المسرح القومى مستمر في عرض «ليلة من ألف ليلة» أيام «الخميس، الجمعة، والسبت» من كل أسبوع، كذلك يستعد مسرح السلام لاستقبال عرض «حفلة تنكرية» من إخراج هشام جمعة يوم الخميس الموافق ١٠ أغسطس.

 

 وأكد «مختار»، أن فرقة المسرح الكوميدي تشهد نشاطا مكثفا، حيث تقدم عرضي «العسل العسل» من إخراج إيميل شوقي، و«ميتين من الضحك» من إخراج فاطمة بيومي على مسرح ميامي ابتداء من 3 أغسطس المقبل، بينما تستعد الفرقة لتقديم «الهرم ده بتاعي» من إخراج ياسر صادق على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية يوم الخميس المقبل.

 

وتابع :«يستمر حاليا على مسرح الطليعة عرض المونودراما "واحدة حلوة"من إخراج أكرم مصطفى فى التاسعة مساء بقاعة صلاح عبد الصبور، و ابتداء من يوم السبت القادم تقدم مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" بقاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة.

 

ويعرض مسرح الغد حاليا عرض «شامان» وهو من العروض المشاركة بالمهرجان القومي للمسرح المصرى ضمن العروض المختارة، و لمدة 15 يوميا على مسرح الغد بالعجوزة في تمام التاسعة مساء.

 

وعن عروض الأطفال تقدم فرقة المسرح القومي للأطفال العرض المسرحي «سنووايت» من إخراج محسن رزق، على مسرح عبد المنعم مدبولي بالعتبة ابتداء من يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

 

وتقدم فرقة مسرح العرائس مسرحية «صحصح لما ينجح» من إخراج صلاح السقا فى السادسة والنصف مساء على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة.