الخميس 26 سبتمبر 2024

بدء التحقيق مع المتهمين بقتل شاب وسرقة أمواله بالشرقية

متهمين

الجريمة1-9-2022 | 21:52

مصطفى السيد

بدأت النيابة العامة بالشرقية، التحقيق مع 3 أشخاص أُلقي القبض عليهم لاتهامهم بقتل شاب بمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، حيث يتم استجواب المتهمين والاطلاع على محضر تحقيقات المباحث الجنائية، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى مشتول السوق المركزي، بوصول الشاب أمجد سمير، جثة هامدة جراء إصابته إصابة بالغة في الرأس.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، بالعرض على النيابة العامة في مركز شرطة مشتول السوق صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها.

وتبين من التحريات وقوع حادث ارتطمت خلاله رأس المجني عليه بالأسفلت عقب تعرضه لتضييق الخناق من قِبل مجهولين، تربصوا به حال تحصله على أموال عبر خدمة الدفع الإلكتروني (فوري)، فيما تبين أن المتهمين استغلوا خروج المجني عليه من أحد المحال التجارية، عقب استلام مبلغ من المال، وطاردوه مستقلين سيارة حتى سقط من دراجته البخارية ولقى حتفه، وتمكن الجناه من سرقة المال الذي كان بحوزة المجني عليه ولاذوا بالفرار.